يتوفر الآن الخط المتجدد من ElarScan A2-A0 بكاميرات جديدة تصل دقتها إلى 150 ميجابكسل

19.10.2022

أنت تقف في الصف الأول من تقدم الماسحات الضوئية الكوكبية. تم تجهيز ElarScans الآن بكاميرات احترافية جديدة بدقة 25 و50 و100 و150 ميجابكسل، وتسمح لك سلسلة C-800 وC-1000 الأعلى بالحصول على عمليات مسح بدقة هائلة تزيد عن 1000 نقطة في البوصة - بفضل "التكبير البصري التفاعلي" الفريد ميزة. تتوفر مجموعة المنتجات المحسنة الكاملة لطلباتك وطلباتك المسبقة لدى شركاء ElarScan المعتمدين في جميع أنحاء العالم.

لم يعد هناك مصاريع ميكانيكية، ولا يوجد برامج Windows بالداخل بعد الآن - أصبح برنامج ElarScans الجديد وبرنامج ScanImage المدمج الآن قائمين على Linux. يأتي كل ماسح ضوئي كوكبي عالمي من ElarScan مع كمبيوتر شخصي فعال ومتكامل وبرنامج «ScanImage - الإصدار الأساسي» افتراضيًا، والذي يدعم وظائف المسح الرئيسية ويسمح لك بالعمل بسلاسة بعد تثبيت ElarScan مباشرةً. تأكد من إضافة خيار ترخيص «ScanImage-Professional» إذا كنت بحاجة إلى مجموعة كاملة من ميزات المسح المتقدم وسير عمل المسح الضوئي الدفعي وميزات معالجة ما بعد الصور الغنية - بما في ذلك العشرات من الإجراءات ومرشحات الصور والتعرف الضوئي على الحروف وما إلى ذلك.

نقدم أيضًا بفخر سطح الطاولة ElarScans A1 المتجدد وسلسلة ElarScan A1/C1-x50KS الجديدة ذات التقنية العالية والمثبتة على الأرض - والتي تتميز بحامل عميق يبلغ 50 سم، وتحكم آلي في موضع الكاميرا والتكبير البصري، وزجاج DIN A1 شبه أوتوماتيكي قابل للطي .

تشتمل مجموعة المنتجات الموسعة على الطرازات المشهورة بالفعل www.elarscan.com والتكوينات الجديدة عالية الدقة من سلسلة C-1000 المزودة بكاميرات بدقة 150 ميجابكسل. اسأل أقرب وكيل ElarScan للحصول على التفاصيل وترقب الأخبار!