"N-Com Central Asia" توسع مبيعات الماسحات الضوئية عالية التقنية للمستندات ElarScan

05.07.2022

اليوم، لا تواجه الأرشيفات الوطنية ومراكز المكتبات تحديات رقمنة السجلات والكتب فحسب، بل أصبحت نقاطًا رئيسية للبلديات والمحاكم والجامعات والمؤسسات العامة والخاصة أيضًا. تقوم شركة "N-Com Central Asia" بتوسيع أنشطتها في آسيا الوسطى، حيث تقوم بتوريد المعدات والحلول إلى طاجيكستان وتركمانستان وقيرغيزستان. لقد بدأت نماذج ElarScan الجديدة العمل بالفعل لصالح العملاء المهمين.

اليوم تعمل «N-Com Central Asia» على سلسلة من الندوات والعروض التوضيحية للمنظمات والمؤسسات في آسيا الوسطى. تم تسليم أحدث طراز من الماسح الضوئي الكوكبي العالمي ElarScan A2-600RA إلى صالة عرض N-Com في طشقند، جمهورية أوزبكستان. يسمح الماسح الضوئي بالتحويل الرقمي في الوضع شبه التلقائي - يقوم المشغل فقط بقلب صفحات النسخة الأصلية، ويتم إجراء الضغط بالزجاج ومحاذاة الحامل مع سمك الكتاب وبدء المسح تلقائيًا. زجاجتان مسطحتان قابلتان للتبديل: مسطحة وعلى شكل حرف V - 120 درجة تأتي معًا مع الماسح الضوئي.

تعد الماسحات الضوئية للمستندات الكوكبية ElarScan www.elarscan.uz تقنية حديثة وفريدة من نوعها، وقد تم تصميمها خصيصًا لتحقيق رقمنة عالية الأداء بدون تلامس لأي مستندات - بدءًا من الأرشيف القديم وحتى بيانات العملاء في البنوك، ومن الرسومات والصحف إلى قطع مجموعة المتاحف. "نحن نقدم مجموعة كاملة من الماسحات الضوئية ElarScan بما في ذلك الحد الأقصى لتنسيق المسح الضوئي A0 مع دقة مسح ضوئي تبلغ 300-1000 نقطة في البوصة. يسعدنا تقديم تقنيات الرقمنة ومعالجة البيانات المتقدمة لجميع العملاء المحترفين في أوزبكستان وآسيا الوسطى، والضيوف مرحب بهم دائمًا،" صرح المدير العام لشركة N-Com نور الدين حبيبيف.


تعمل شركة N-Com Central Asia https://n-com.net/ ومقرها الرئيسي في طشقند، عاصمة أوزبكستان، منذ أكثر من 10 سنوات في جمهورية أوزبكستان، مما يوفر الظروف اللازمة للرقمنة الاجتماعية، والحفاظ على التاريخ وتعزيزه، وإنشاء مستويات عالية نسخ رقمية عالية الجودة من المستندات الأصلية مع إمكانية الوصول إليها بسهولة وسرعة.

موظفو الشركة هم مدراء ومهندسون مؤهلون تأهيلاً عاليًا ويمتلكون جميع الموارد اللازمة لإدخال الحلول الحديثة في مجالات النشاط الرئيسية، بما في ذلك إنشاء الأرشيفات الرقمية وأنظمة إدارة المستندات وقواعد البيانات والوصول السريع وغير التلامسي إلى البيانات والمراكز الفكرية للبيانات حلول المعالجة والوسائط المتعددة. يمتلك المتخصصون شهادات دولية.