أخبار

يتوفر الآن الخط المتجدد من ElarScan A2-A0 بكاميرات جديدة تصل دقتها إلى 150 ميجابكسل
19.10.2022
أنت تقف في الصف الأول من تقدم الماسحات الضوئية الكوكبية. تم تجهيز ElarScans الآن بكاميرات احترافية جديدة بدقة 25 و50 و100 و150 ميجابكسل، وتسمح لك سلسلة C-800 وC-1000 الأعلى بالحصول على عمليات مسح بدقة هائلة تزيد عن 1000 نقطة في البوصة - بفضل "التكبير البصري التفاعلي" الفريد من نوعه. ميزة. تتوفر مجموعة المنتجات المحسنة الكاملة لطلباتك وطلباتك المسبقة لدى شركاء ElarScan المعتمدين في جميع أنحاء العالم.
"N-Com Central Asia" توسع مبيعات الماسحات الضوئية عالية التقنية للمستندات ElarScan
05.07.2022
اليوم، لا تواجه الأرشيفات الوطنية ومراكز المكتبات تحديات رقمنة السجلات والكتب فحسب، بل أصبحت نقاطًا رئيسية للبلديات والمحاكم والجامعات والمؤسسات العامة والخاصة أيضًا. تقوم شركة "N-Com Central Asia" بتوسيع أنشطتها في آسيا الوسطى، حيث تقوم بتوريد المعدات والحلول إلى طاجيكستان وتركمانستان وقيرغيزستان. لقد بدأت نماذج ElarScan الجديدة العمل بالفعل لصالح العملاء المهمين.
تم تثبيت ElarScan في مكتبة Perlis بماليزيا
17.05.2022
بدأ الماسح الضوئي الكوكبي المحترف ElarScan العمل في بيرليس، إحدى الولايات الماليزية الـ 13. وبمساعدة ElarScan A2-400KS، تخطط المكتبة العامة لرقمنة مجموعاتها وإتاحة الكتب من خلال "المكتبة الذكية" الإلكترونية.
كيف يبدو الماسح الضوئي للأحلام؟ قم بتنزيل كتالوج ElarScan الجديد
22.04.2022
اكتشف تناغمًا مضمونًا بين الأسلوب والأداء في ماسحات الأحلام الضوئية الخاصة بنا ومظهرها الجديد. يسعدنا أن نقدم لكم كتالوج ElarScan-2022 الجديد. ألق نظرة على الكتيب واختر ElarScan الذي يناسب احتياجاتك المهنية في مجال المسح الضوئي.
سيتم رقمنة مجموعات المتاحف في أوديني (إيطاليا) باستخدام ElarScan
02.02.2022
بدأت عملية الرقمنة في القلعة التاريخية لمدينة أوديني. باستخدام تمويل من مشروع أوروبي، حصلت متاحف المدينة على ماسح ضوئي عالمي للكواكب ElarScan لإنشاء مجموعة رقمية من الصور والرسومات والمطبوعات من القرنين التاسع عشر والعشرين.
ElarScan في عالم الموضة
30.11.2021
الماسح الضوئي الكوكبي العالمي ElarScan A2 موجود الآن في الخدمة في MoMu، متحف الأزياء الشهير في أنتويرب في بلجيكا. سيقوم الزوار بمسح كتب الموضة التاريخية والحديثة، وعناصر المتحف للمجموعات الشخصية والدراسة.
الجيل الجديد من ElarScan من خلال عيون المكتبات الفرنسية
27.10.2021
قدمت أكبر نسخة أرشيفية ومكتبية في فرنسا "ArchIMAG" جيلًا جديدًا من الماسحات الضوئية الكوكبية الاحترافية من ElarScan. نرى أن ElarScan A2-600R/RA الجديد هو النموذج الأكثر إثارة للاهتمام للمكتبات ودور المحفوظات الفرنسية. عبر وسائل الإعلام المهنية الشهيرة، لفتنا الانتباه إلى عدد من الميزات الخاصة لعائلة ElarScan - علق السيد منير عمارة، مدير شركة iNumerics، باريس-فرنسا.
ElarScan في فيتنام: جامعة دا نانغ تقوم برقمنة المكتبة
16.09.2021
بدأ متخصصون من الجامعة الرائدة في فيتنام في رقمنة المنشورات وتجديد المكتبة الإلكترونية باستخدام الماسح الضوئي الكوكبي العالمي ElarScan A2-400KS.
انضم إلى الندوات المجانية عبر الإنترنت وجلسات ElarScan التجريبية!
07.09.2021
شهد المتخصصون من العديد من البلدان هذا الصيف عمل ElarScan مباشرةً بأعينهم - مباشرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. املأ أي نموذج على موقع ElarScan الإلكتروني للإشارة إلى مهمة الرقمنة ونموذج ElarScan الذي يثير اهتمامك. سوف نتصل بك نحن وشركاؤنا وندعوك لحضور ندوة أو جلسة تجريبية مجانية عبر الإنترنت