ElarScan في فيتنام: جامعة دا نانغ تقوم برقمنة المكتبة

16.09.2021

بدأ متخصصون من الجامعة الرائدة في فيتنام في رقمنة المنشورات وتجديد المكتبة الإلكترونية باستخدام الماسح الضوئي الكوكبي العالمي ElarScan A2-400KS


تعد جامعة دا نانغ (جامعة التعليم) واحدة من أفضل 50 مؤسسة للتعليم العالي في جنوب شرق آسيا وواحدة من أكبر الجامعات في فيتنام. ويبلغ صندوق مكتبته 120 ألف مجلد، والتي ستكون متاحة للطلاب رقميًا.

يتم تنفيذ رقمنة المنشورات باستخدام ElarScan A2-400KS، وقد تم تجهيز النموذج بزجاج مسطح قابل للطي، ويوفر معالجة مسبقة للصور عبر الإنترنت من خلال LifeView الفوري لـ FreeFrame لمسح 20 جزءًا في وقت واحد، للتنسيق التلقائي، ومتعدد الإخفاء وتقسيم الصفحة والاقتصاص وغيرها من العمليات.

"لقد أتقن موظفو الجامعة الماسح الضوئي الجديد بسرعة، ويتم تنفيذ العمل بنجاح على رقمنة الأدبيات. ونحن واثقون من أن استخدام ElarScans سيتطور بنجاح،" - يقول السيد تران تيان< ب> مينه، مدير شركة MDATA، وهي شركة توفر المبيعات والدعم الفني للماسحات الضوئية في فيتنام.

ظهرت جامعة دا نانج منذ 25 عامًا في مدينة دا نانج في مدينة حديثة سريعة التطور، وهي واحدة من أكبر المراكز الإقليمية في البلاد.
أصبحت المؤسسة واحدة من الجامعات التربوية الوطنية الرئيسية بالإضافة إلى مركز للبحث العلمي والتعليم وتطبيق التكنولوجيا لخدمة متطلبات التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمقاطعات والمدن الوسطى - المرتفعات الوسطى على وجه الخصوص والبلد بأكمله في عام.
"حاضنة الذكاء والمواهب لتنمية منطقة المرتفعات الوسطى وكل فيتنام" - هكذا تحدد الجامعة دورها التعليمي.